الداخلة نيــوز:
بعد خضوع “عبد الوافي لفتيت”، وزير الداخلية، لفترة نقاهة في فرنسا على إثر عملية جراحية خضع لها، أصبح من شبه المؤكد أن تعديل حكومي، يلوح في الأفق. حيث طرحت الصحافة عدة أسماء لشغل منصب وزيرا للداخلية.
وتشير ذات الأخبــار، إلى أن “عبد الوافي لفتيت”، عايش التغييرات الأخيرة في وزارة الداخلية، وهي التغييرات التي فرضت نقل الوالي “محمد اليعقوبي” إلى منصب والي في الرباط، خلفا للوالي “امهيدية” الذي تم تعيينه والي على طنجة، وترجح ذات الـأخبار تعيينه وزيرا للداخلية.


