الداخلة نيـــوز:
اتضحت الرؤية اليوم وزال الضباب وظهر معدن الرجــال واختفى الشك… السيد معالي الوزير “عزيز أخنوش” لا يريد منكم سوى أصواتكم.. فخامة السيد الرئيس لا تهمه مشاكلكم في شيء… يـــــا ساكنـــة مدينة الداخلة..
حضر رئيس الحكومة رفقة وفد وزاري أغلب أعضائه من وزراء حزب العدالة والتنمية.. وغاب في المقابل كل ما يمت بصلة لحزب “الحمامة”، وذلك لأن السيد معالي الوزير لم يحضر.. وفضل الإنصراف والتفرغ لمشــاكل أكبر وأضخم من همومكم يا ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب…
معالي الوزير المحترم.. غاب وهمس لمرآته الحديدية الكاتبة العامة بوزارة الصيد البحري “زكية ادريوش” بالغياب كذلك.. غاب “أخنوش” لأن الداخلة تبقى بالنسبة له مجرد ثروة بحرية تضر على خزينته وخزينة رجال حزبه الملايير.. غاب “أخنوش” لأن هذه الجهة تبقى في نظرته المستقبلية مجرد طموح إنتخابي لا أقل ولا أكثر..
طرح المنتخبين ومعه الفعاليات الإقتصادية والجمعوية مشاكل الصيد البحري الذي وصفوه بأبشع الأوصاف.. وصدقوني أنني أتفق معهم في ذلك.. لكن غياب السيد معالي الوزير جعل أسئلتهم لا تجد من يجيب عنها ولو بلغة الخشب.. التي تعودنا عليها بهذه الربوع..
نتمنى أن تكــون الرسالة قد اتضحت.. ونتمنى أن تعرف ساكنة الداخلة مستقبلا لمن تمنح أصواتها.. وهي التي تبقى لها الكلمة الـأولى والـأخيرة في تغيير هذا الـــواقع المؤلم…


