الداخلة نيوز:
أخيراً ظهر الحاج، بعد أن أدخلته السياسة والمزاجية الزائدة مخدعه السكني بعيداً عن الأضواء وأنشغالات المواطنين، ليظهر شيخ المرشحين من جديد عبر صورة تداولها نشطاء فيسبوكيون له وهو يتناول “المرقة” مع مواطنين من حي الوكالة أثناء الحملة الإنتخابية كما يزعم نشطاء الموقع الأزرق.
صورة تحمل من العبر ما يغني عن الوصف، فأن تكون مرشحاً فأنت ملزمٌ ببرنامجٍ إنتخابي ومأطرين حزبيين وحملةٍ معلنة تظهر لوائح حزبك الإنتخابية وأن تكون أول الناظرين في أحوال الناس والمخاطب الأبرز لهم ولتطلعاتهم، مفردات سياسية غابت ربما أو تم تغييبها من طرف “سيدي صلوح الجماني” عراب السنبلة بالداخلة. والذي أختار مشهداً “للمرقة” تتبعه على الأوجب الزرقة في إستنساخٍ لصور أمراء الخليج حين يُبدون رياءاً تصدقهم للناس من خلال مبدأ “شوفوني”.
ظهر الحاج وظهرت “مرقته” التي سيكتسح بها مقاعد البلدية كما عودتنا سنوات الإنتخاب الماضية ، وسيعود التدبير بالداخلة لسابق عهده وسيظهر للناس أن الإنتخابات دوماً بالداخلة تسير وفق مقاربة “المرقة تُعيدُ السرقة”.
ولا عزاء عندها لمن أدمى أصواته مرقتاً..

