الداخلة نيوز:
انتُخب “عبد اللطيف وهبي”، أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الأحد، وذلك في ختام المؤتمر الوطني الرابع للحزب الذي عقد على مدى ثلاثة أيام.
وقد جرى انتخاب “وهبي” من قبل المؤتمرين خلفا للأمين العام المنتهية ولايته “حكيم بنشماس”، وذلك باعتبار “وهبي” مرشحا وحيدا عقب انسحاب باقي منافسيه.
وقال الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة، “عبد اللطيف وهبي”، في كلمة له مباشرة بعد إنتخابه أن الحزب لم يعد له خطوطا حمراء بعد اليوم.
معتبراً أن الحزب انتصر وانتصرت معه الديمقراطية، مشددا أن “الأصالة والمعاصرة حزب اليوم بدون أعداء”.
جدير بالذكر، أن “عبد اللطيف وهبي” ترشح وحيدا لقيادة الأصالة والمعاصرة، وفاز بمنصب الأمانة العامة في حين جددت “فاطمة الزهراء المنصوري” ولايتها في رئاسة برلمان الحزب للمرة الثانية على التوالي.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

