بالفيديو/ حزب الإستقلال ينظم لقاءاً تواصلياً مع مناضليه بمدينة الوحدة

الداخلة نيوز:

نظم حزب الإستقلال الأمس الأحد لقاءاً تواصلياً جمعه بكتلة مؤطريه من ساكنة مدينة الوحدة، اللقاء الذي أشرف عليه كل من وكيلي لائحة الجهة والبلدية الخطاط ينجا ومحمد لمين حرمة الله وبتأطير مرشح الحزب الشيخ أعمار، تطرق لعديد المعضلات والمشكلات التنموية التي تعاني منها مدينة الوحدة والتهميش الذي لحقها بفعل فترة التدبير السابقة لبلدية الداخلة. واعدين ساكنة المدينة بالتغيير وأستهداف الإنسان تنموياً في الجوانب الصحية والتعليمية والإقتصادية خصوصاً والتي ستشرف عليها أطر متمرسة في قطاع الصحة والتعليم والإقتصاد تُشكل تشكيلة الحزب المترشحة للإنتخابات القادمة، مشيرين في هذا الصدد لخطة عملهم وبرنامجم الإنتخابي الذي يضع في أهم إهتماماته تحسين ظروف المعيشة وتطوير البنية التحتية للداخلة عموماً ومدينة الوحدة خصوصاً التي طالها التهميش بشكلٍ متعمد وغير مسؤول.

ليختتم اللقاء بفتح باب المداخلات في وجه مؤطري الحزب من ساكنة مدينة الوحدة والذين وعدوا بالعمل والنضال حتى تحقيق النصر لحزبهم، وتطبيق برامج الحزب الذي يعتبرونه حزباً دائم التواصل مع الساكنة وأنشغالاتها وليس حزباً مناسباتياً يفتتح أبوابه في وقت الإنتخابات ويغلقها في باقي السنوات.

أبرز ما جاء في اللقاء التواصلي

كلمة المنسق الجهوي محمد لمين حرمة الله

تصريح عبد الله الباروني كاتب فرع الوحدة لحزب الإستقلال



شاهد أيضا