الداخلة نيوز:
من المرتقب أن يُعقد اليوم السبت مجلس للحكومة بجدول أعمال يتضمن نقطة واحدة، تتعلق بالمصادقة على مرسوم تمديد حالة الطوارئ الصحية لمواجهة تفشي فيروس “كورونا” المستجد “كوفيد 19”.
المرسوم سيقدمه وزير الداخلية، “عبد الوافي لفتيت”، وذلك بعد نهاية الفترة الأولى يوم الإثنين المقبل الموافق ل20 أبريل الجاري، دون أن يتم الحسم من طرف الحكومة في الموضوع.
كما من المرتقب أن تحدد الحكومة المدة الزمنية للفترة الثانية من حالة الطوارئ الصحية المعلنة بعموم تراب المملكة.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا
