الداخلة نيوز:
أعلنت المديرية الجهوية للصحة بكلميم وادنون، مساء اليوم الأربعاء، شفاء الحالة الوحيدة المصابة بفيروس “كورونا” المستجد (COVID 19)، على مستوى إقليم سيدي إفني.
وأكدت المديرية الجهوية للصحة على صفحتها الرسمية على (فيسبوك)، مساء اليوم الاربعاء، شفاء الحالة المسجلة بإقليم سيدي إفني، ويتعلق الامر بشخص يعمل بحار بميناء المدينة، كان يتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي بسيدي افني.
يشار الى ان عدد الحالات المسجلة بجهة كلميم واد نون منذ ظهور الوباء، بلغ 46 حالة، تعافت منها 43 حالة، في حين لازال شخصين مصابين، يتلقيان العلاج.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

