الداخلة نيوز:
كشفت وزارة الصحة المغربية، صباح اليوم الاثنين، عن تسجيل، جهة العيون الساقية الحمراء إصابة جديدة بفيروس بفيروس كوفيد 19.
ووفق مصادر محلية، فان الاصابة المسجلة صباح اليوم، تم رصد بمدينة المرسى (العيون)، تعود لإمرأة تعمل بإحدى مصانع تصبير السمك.
وبهذا، يبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء الى 45 حالة مؤكدة منذ ظهور الوباء الى حدود الساعة.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

