بعد تزايد عدد الوفيات.. وزارة الصحة تشدد على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية للحد من إنتشار “كوفيد-19”

الداخلة نيوز:


وزارة الصحة على ضرورة التقيد والإلتزام الصارمين بالتدابير الوقائية التي توصي بها السلطات، لتفادي خطر إنتقال عدوى فيروس “كورونا” المستجد، وذلك بعد تسجيل تزايد في حالات الوفيات والحالات الحرجة المرتبطة بمرض “كوفيد-19”.


شاهد أيضا