الداخلة نيوز:
أكد معاد المرابط منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة أن ارتداء الكمامات أمر ضروري و إجباري في الفضاءات العامة و التي بها تجمعات لتفادي الإصابة بالعدوى أو انتقالها.
وأوضح معاذ المرابط، خلال التصريح الصحفي الأسبوعي الثالث الذي نظمته وزارة الصحة المغربية، أنه من الناحية الوبائية، “فلا معنى لارتداء الكمامة داخل سيارتك الخاصة إذا كنت وحيداً أو إذا كنت رفقة عائلة تعيش معها بشكل يومي”، لكنه شدد على أن القانون يلزم بارتداء الكمامات.
وشدد مسؤول وزارة الصحة أنه و رغم ذلك، فيظل أمر ارتداء الكمامة بالطريقة الصحيحة إجباريا على المستوى القانوني و التشريعي، حيث أن القانون المعمول به حاليا في بلادنا يشدد و يلزم المواطنين بارتداء الكمامات.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا
