الداخلة نيوز:
قررت وزارة الصحة إيقاف النشرة الإخبارية المخصصة للإعلان عن الوضعية الوبائية بالمغرب، التي كانت تبث في الساعة الساسة مساء من كل يوم، وكذلك تقديم الحصيلة الأسبوعية للحالة الوبائية في بالمملكة.
واوضحت الوزارة في بلاغ لها، بانها بصدد تغيير صيغة التواصل مع المواطنين، ابتداء من غد الخميس، إذ سيتم إيقاف بث النشرة الإخبارية المخصصة لإعلان نتائج الرصد الوبائي لـ COVID-19، وتعويضها بنشرة مكتوبة باللغتين العربية والفرنسية، يتم تعميمها على وسائل الإعلام؛ كل يوم في الساعة السادسة مساء.
واضافت الوزارة، بانه سيتم تعويض النشرة الأسبوعية بتصريح صحافي نصف شهري حول الحالة الوبائية على المستوى الوطني، بينما يبقى الاستمرار في تحيين الوضعية الوبائية يوميا على البوابة الرسمية للوزارة.


