وزارة الصحة تطيح بمناديب الصحة بأقاليم أوسرد بوجدور طرفاية طانطان وآسا الزاك

الداخلة نيــوز:


كشفت يومية “الأحداث المغربية”، بأن تفاقم الوضعية الوبائية بسبب فيروس “كورونا” أطاحت بـ28 مندوبا للصحة من مناصبهم، وأن وزارة الصحة أعلنت عن فتح باب الترشح لمنصب مندوب الوزارة بجهة الدار البيضاء سطات وعمالات وأقاليم بولمان، تازة، صفرو، شيشاوة، الرحامنة، قلعة السراغنة، آسفي، ميدلت زاكورة، تنغير، أزيلال، خنيفرة، بوجدور، طرفاية، طانطان، آسا الزاك، أوسرد، القنيطرة، سيدي سليمان، إنزكان، آيت ملول، والفحص أنجرة.

كما أعلنت وزارة الصحة عن شغور مناصب مدير مستشفى إقليمي في عدد من الأقاليم والمستشفيات الجهوية، إضافة إلى فتح باب الترشح لشغل منصب كاتب عام، ومدير مساعد مكلف بالدراسات، ومدير مساعد مكلف بالبحث العلمي والتكوين المستمر والتعاون بالمدرسة الوطنية للصحة العمومية.

شاهد أيضا