جهة الداخلة تُسجل قفزة جديدة في عدد الإصابات بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

الداخلة نيوز:


اعلنت وزارة الصحة المغربية، مساء اليوم الأربعاء،  انه تم تسجيل 132 جديدة بـفيروس “كورونا”، في جهة الداخلة وادي الذهب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

و وفق المعطيات الصحية المتوفرة، فقد ارتفع اجمالي المصابين منذ ظهور الوباء الى حدود الساعة الى 2676 تماثلت منها 2286 حالة للشفاء في حين لاتزال 384 حالة قيد الإستشفاء.

هذا، وتدعو المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية.

شاهد أيضا