الداخلة نيــوز:
يعرف المعبر الحدودي “الكركرات”، في هذه اللحظات من مساء اليوم السبت، استئناف لحركة السرية به، بعد توقف استمر لأكثر من ثلاثة أسابيع، حيث بدأت الشاحنات المغربية تعبر البوابة 55 الحدودية الموريتانية، في إتجاه معبر “الكركرات” والعكس كذلك.
وفي ذات الصدد، نقلت جريدة «صحراء ميديا» الموريتانية، عن مصــادر وصفتها بالرسمية، أن موريتانيا قررت إعادة فتح المعبر بالتشاور والتنسيق مع السلطات المغربية.
موقع “زهرة شنقيط”، أضاف على صفحته بـموقع التواصل الـإجتمــاعي “فيسبوك”، أن مصدر حكومي أكد له على أن المعبر تم فتحه وعناصر الجمارك الموريتانية عادوا إلى مزاولة مهامهم مساء اليوم السبت.

