الداخلة نيوز:
اعلنت النقابة الوطنية لأطباء قطاع الحر، ان ستة من الأطباء، الذي لفظوا أنفاسهم الأخيرة في أقل من أسبوع، إثر مضاعفات فيروس كورونا.
وأوضحت النقابة نفسها، أن الأطباء الذين توفوا مؤخرا، أصيبوا بفيروس كورونا، وهم يزاولون عملهم.
ونعت النقابة، ونعت النقابة فقدان الأطباء الستة، ويتعلق الأمر بكل من سعيد الكوهن الطبيب العام قيد حياته بالدار البيضاء، وإبراهيم أفروخ أخصائي أمراض العيون بسطات، وإدريسي عمراوي الطبيبة العامة بالرباط، ومحمد غيلان أخصائي أمراض الجهاز التنفسي بآيت ملول، ومحجوب فليفلي أخصائي جراحة العظام باليوسفية، وأمال البوساليمي الطبيبة العامة بالدار البيضاء، وعبد المجيد بودالي أخصائي جراحة العظام بفاس.
يذكر انه سبق لوزير الصحة خالد آيت الطالب، ان كشف في أكتوبر الماضي، عن إصابة ما مجموعه 1600 إطار من الأطر الطبية وشبه الطبية بفيروس كورونا.

