الجيش المغربي يقصف سيارة تابعة للجيش الموريتاني “عن طريق الخطأ”

الداخلة نيوز:


أفادت وسائل إعلام موريتانية، أن الجيش المغربي أطلق النار عن طريق الخطأ، على سيارة تابعة للجيش الموريتاني قرب منطقة تسمى “اينال”.

وذكرت ذات المصادر، بأن القصف لم تنجم عنه أية أضرار، مضيفة أنه تمت تسوية القضية بطريقة ودية.

يشار إلى أن هذا الحادث، جاء بالتزامن مع الإجتماع الثاني للجنة العسكرية الموريتانية المغربية، الذي انعقدت أمس بالعاصمة نواكشوط، بحضور المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية الفريق أول “عبد الفتاح الوراق”.


شاهد أيضا