وزارة الصحة تفتح تحقيق لمعرفة حقيقة سرقة تجهيزات ومعدات طبية بالمركز الاستشفائي الجهوي لكلميم

الداخلة نيـــوز:

أصدر “خالد آيت الطالب”، وزير الصحة، تعليماته للمفتشية العامة، لفتح تحقيق إداري، قصد الوقوف عند حقيقة سرقة تجهيزات ومعدات بمستودع سيارات الإسعاف، التابع للمركز الإستشفائي الجهوي لكلميم.

ويأتي هذا الإجراء، تفاعلا مع تدوينة نشرها طبيب للتخدير والإنعاش يعمل بمستشفى كلميم، التي أشار عبرها إلى تعرض معدات مستودع الإسعاف للسرقة.

إلى ذلك، أجرت لجنة المراقبة والتتبع التي يرأسها “ابراهيم بونان”، المفتش الجهوي للصحة، بحثا ميدانيا من أجل إعداد تقرير مفصل حول النازلة، ورفعه إلى المصالح المركزية.

شاهد أيضا