الداخلة نيــوز:
أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، وصول القائم بالأعمال، السفير “دافيد جوفرين” إلى العاصمة المغربية الرباط، وذلك بعد إعادة فتح مكتب الإتصال الإسرائيلي في المملكة بعد توقيع إتفاق لتطبيع العلاقات بين البلدين.
وكتبت حساب إسرائيل بالعربية على تويتر: “بعد 20 عاما من إغلاق مكتب الإتصال الإسرائيلي في المغرب، وصل السفير دافيد غوفرين اليوم إلى الرباط ليشغل منصب القائم بأعمال ممثلية إسرائيل في المغرب”.
وأضافت الحساب: “إقامة علاقات دبلوماسية كاملة مع المغرب عودة الدبلوماسيين الإسرائيليين إلى الرباط هو يوم عيد لدولة إسرائيل هي يوم عيد لدولة إسرائيل”.

