وزارة الصحة تُعلن عن تلقيح أزيد من 351 ألف شخص ضد “كوفيد-19”

الداخلة نيوز:


اعلنت وزارة الصحة بأنه جرى تلقيح 351 ألف و723 شخص (43 ألف و325 شخص خلال 24 ساعة) ضد “كوفيد 19” بالمغرب إلى حدود مساء اليوم الخميس.

وكانت الوزارة أكدت في وقت سابق أن انطلاق حملة التلقيح يجري في أفضل الظروف، مشيرة إلى ان الحملة تمضي قدما بكل سلاسة، ودون تسجيل أي أعراض جانبية.

وتراهن السلطات الصحية بالمغرب على تلقيح 80 في المئة من السكانِ من أجل كبح  وباء كورونا و العودة تدريجيا للحياة الطبيعية.

شاهد أيضا