الداخلة نيوز:
اعلنت وزارة الصحة بأنه جرى تلقيح 550 ألف و149 (86 ألف 183 شخص خلال 24 ساعة) ضد “كوفيد 19” بالمغرب إلى حدود الساعة.
وكانت الوزارة أكدت في وقت سابق أن انطلاق حملة التلقيح يجري في أفضل الظروف، مشيرة إلى ان الحملة تمضي قدما بكل سلاسة، ودون تسجيل أي أعراض جانبية.
وتراهن السلطات الصحية بالمغرب على تلقيح 80 في المئة من السكانِ من أجل كبح وباء كورونا و العودة تدريجيا للحياة الطبيعية.


