الداخلة نيوز:
اعلنت وزارة الصحة، بأنه جرى تلقيح 746 ألف و116 شخص (130 ألف و935 شخص خلال 24 ساعة) ضد “كوفيد 19” بالمغرب إلى حدود مساء اليوم الأربعاء.
هذا واوضحت الوزارة، أن انطلاق حملة التلقيح تجري في أفضل الظروف و تمضي قدما بكل سلاسة، دون تسجيل أي أعراض جانبية.
وتراهن السلطات الصحية بالمغرب على تلقيح 80 في المئة من السكانِ من أجل كبح وباء كورونا و العودة تدريجيا للحياة الطبيعية.

