الداخلة نيوز:
في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس “كورونا”، تلقى رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب “الخطاط ينجا”، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” المستجد.
وطالب رئيس المجلس الجهوي، ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب، بضرورة التلقيح ضد الفيروس المستجد، واحترام التدابير الإحترازية التي أقرتها وزارة الصحة، وذلك إلى حين تكوين مناعة جماعية ضد فيروس (covid 19).
وتستمر عملية التلقيح التي انطلقت بأوامر ملكية، وتجري بطريقة تدريجية، وسيستفيد منها جميع المواطنين أو المقيمين الذين تفوق أعمارهم 17 سنة.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

