الداخلة نيوز:
صوت أعضاء لجنة الداخلية بمجلس النواب، مساء اليوم الأربعاء، على تعديل يقضي بإحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين في اللوائح الإنتخابية.
ورفضت الحكومة، ممثلة في وزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت”، التعديل المقترح، غير أن الفرق البرلمانية أقرته عند مرحلة التصويت بالأغلبية.
وصوت لصالح إعتماد القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين بدل المصوتين، 29 برلمانيا من أحزاب الأصالة والمعاصرة، الإستقلال، التجمع الوطني للأحرار، الحركة الشعبية، الإتحاد الإشتراكي، الإتحاد الدستوري، والتقدم والإشتراكية، في حين رفضه 12 نائبا عن حزب العدالة والتنمية.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا
