الداخلة نيــوز:
أكدت مصادر مطلعة للداخلة نيــوز، أنه من المرتقب أن يحل وزير الصحة، السيد “خالد آيت الطالب”، غدا الخميس، بمدينة الداخلة.
وبحسب ذات المصادر، فإن زيارة الوزير تروم إلى تفقد سير الحملة الوطنية للتلقيح ضد “كوفيد-19″، على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب، ومن المنتظر أن يتوجها بإجتماع واسع لمناقشة المشاكل التي يعرفها قطاع الصحة بالجهة.
يشار إلى أن وزير الصحة، سبق وأن قام بعدة زيارات لعدد من المراكز الصحية بجهات المملكة، للوقوف على سير عملية التلقيح.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا
