الداخلة نيوز:
أعلن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق “عبد الإله بنكيران”، عن قطع علاقته برفاق الأمس، “سعد الدين العثماني” و”مصطفى الرميد” و”لحسن الداودي” و”عبدالعزيز الرباح” و”محمد أمكراز”،
كما أكد “بنكيران” تجميد عضويته في حزب العدالة والتنمية، مضيفا أن هذا القرار جاء على إثر تمرير قانون تقنين القنب الهندي (الكيف).
نص الإعلام:



