شاهد/ وزير الصحة “خالد أيت الطالب” يشرف على تدشين المعهد العالي لمهن التمريض بالداخلة

الداخلة نيوز:


أشرف وزير الصحة، “خالد ايت الطالب”، صباح اليوم الجمعة، على تدشين المعهد العالي لمهن التمريض بالداخلة، وذلك رفقة “لامين بنعمر” والي الجهة، وإلى جانب رئيس المجلس الجهوي للداخلة “الخطاط ينجا” ،ورئيس المجلس البلدي  للداخلة “صلوح الجماني”، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية والمسؤولين، والمنتخبين.

المعهد العالي لمهن التمريض وتقنيات الصحة، والذي يوجد مقره بالقرب من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، يعتبر مكسب لمدينة الداخلة، قد يساعد على النهوض بأوضاع قطاع الصحة مستقبلاً.

فيديو:


شاهد أيضا