الداخلة نيــوز:
قام وزير الصحة، “خالد ايت الطالب”، صباح اليوم الجمعة، بزيارة مراكز صحية بمدينة الداخلة، في إطار تتبع سير الحملة الوطنية للتلقيح ضد “كوفيد -19”.
الوزير مرفوقا بعدد من مسؤولين بالجهة، زار مركز التلقيح بالمركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب، ومركز التلقيح العرفان بحي السلام.
فيديـو:

