الداخلة نيوز:
اعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الإثنين، في نشرة كورونا اليومية، إنه تم تلقيح 4 ملايين و236 ألفا 386 أشخاص ضد “كوفيد-19” بالمغرب إلى حدود السادسة من مساء اليوم.
واوضحت الوزارة كذلك، بان مليون و767 ألفا و472 شخصا اخذوا جرعتهم الثانية.
حملة التلقيح انطلقت قبل نحو 6 أسابيع، وتراهن السلطات الصحية من خلالها على تلقيح 80 في المائة من السكان، من أجل كبح وباء كورونا، والعودة إلى الحياة الطبيعية.
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

