الداخلة نيوز:
أعلن الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة سابقاً “عبد الإله بنكيران” تراجعه عن قراره السابق قطع العلاقات مع “سعد الدين العثماني” و”مصطفى الرميد” و”لحسن الداودي” و”عبدالعزيز الرباح” و”محمد أمكراز”.
وجاء هذا القرار، إكراماً للأستاذ “عبد الرحيم الشيخي” والدكتور “عز الدين توفيق”، حسب ما جاء في الصفحة الرسمية ل” عبد الإله بنكيران”، دون أن يتراجع عن تجميد عضويته في حزب العدالة والتنمية، بسبب تمرير قانون تقنين القنب الهندي (الكيف).


