الداخلة/ تسجيل 08 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال24 ساعة الأخيرة

الداخلة نيــوز:

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الـسبت، أنه تم تسجيل 08 حالات إصابة جديدة بـفيروس “كورونا”، في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال ـ24 ساعة الماضية.

التطور الملحوظ في الحالة الوبائية، دفع السلطات المحلية بمدينة الداخلة، إلى إتخاذ عدد من الإجراءات الصارمة، يتم العمل بها حالياً، للحد من إنتشار الفيروس.

هذا، ودعت السلطات المحلية بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية.


شاهد أيضا