انضمام البرلماني (حمد الشيكر) لحزب الأحرار.. بين المكسب (للحمامة) وأهداف (الميزان)

الداخلة نيوز:

 

إلتحق رسميا البرلماني بمدينة السمارة (حمد الشيكر) بحزب التجمع الوطني للأحرار، وفق ماتم إعلانه خلال إستقبال هذا الأخير رفقة (ميد الجماني) و(محمد عياش)، من طرف رئيس الحزب (عزيز أخنوش).

وكان (حمد الشيكر) يشغل منصب نائب برلماني عن الدائرة الإنتخابية السمارة بلون حزب الإستقلال، الذي دخل في خلاف مع منسقه الجهوي (مولاي حمدي وال الرشيد)، أدى إلى إنسحاب (الشيكر)، الذي فضل الإلتحاق بحزب الأحرار.

وفي الوقت الذي يعتبر فيه حزب (الحمامة) انضمام (الشيكر)، مكسب سياسي كبير قبل الإستحقاقات الإنتخابية القادمة، يرى من جهة أخرى مناضلي حزب (الميزان) أن زيارة (ولد الرشيد) الأخيرة للسمارة، جاءت بهدف استقطاب أسماء سياسية وازنة، قادرة على تعويض رحيل (الشيكر)، وتحقيق الأهداف المرسومة مستقبلاً.


شاهد أيضا