الداخلة نيــوز:
أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الـجمعة عن تسجيل 17حالة إصابة جديدة بـفيروس “كورونا”، في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال ـ24 ساعة الماضية.
ويظهر من خلال الإحصاءات الأخيرة، تطور غير مطمئن في الحالة الوبائية، خصوصاً بعد رفع عدد من الإجراءات الصارمة، التي تم العمل بها خلال الأسابيع الأخيرة، للحد من إنتشار الفيروس.
هذا، وتدعو السلطات المحلية والمصالح الصحية بجهة الداخلة وادي الذهب، ساكنة الجهة إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية.

