الداخلة نيوز:
دعت وزارة الصحة مجددا، المواطنات والمواطنين إلى الإلتزام الصارم بالإجراءات الإحترازية والوقائية ضد (كوفيد19)، الموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية ذات الصلة.


الداخلة نيوز:
دعت وزارة الصحة مجددا، المواطنات والمواطنين إلى الإلتزام الصارم بالإجراءات الإحترازية والوقائية ضد (كوفيد19)، الموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية ذات الصلة.
