الداخلة نيــوز:
أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الـأحد، عن تسجيل 12 حالة إصابة جديدة بـفيروس “كورونا”، في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال ـ24 ساعة الماضية.
ويظهر من خلال الإحصاءات الأخيرة، استقرار في عدد الإصابات اليومي، خصوصاً بعد تخفيف الإجراءات الصارمة، التي تم العمل بها قبل عيد الفطر، للحد من إنتشار الفيروس.
هذا، وتدعو السلطات المحلية والمصالح الصحية بجهة الداخلة وادي الذهب، ساكنة الجهة إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية.


