وزارة الصحة تحذر من انتكاسة وبائية جديدة بسبب إرتفاع عدد الإصابات بفيروس (كورونا)

الداخلة نيوز:


حذرت وزارة الصحة، مساء اليوم الأربعاء، من إنتكاسة وبائية جراء إرتفاع عدد الإصابات بفيروس (كورونا)، خلال اليومين الأخيرين، بسبب التراخي الملحوظ وعدم الإلتزام بالإجراءات والتدابير الإحترازية.

وعزت وزارة الصحة هذا الإرتفاع في عدد الإصابات المسجلة، إلى الرفع التدريجي لتدابير الحجر الصحي الليلي، وبداية العطلة الصيفية وفتح الحدود.

وعليه، دعت وزارة الصحة عموم المواطنين والمواطنات إلى ضرورة الحيطة والحذر والإلتزام الشديد بالتدابير الوقائية، من إرتداء الكمامة بشكل سليم، واحترام التباعد الجسدي، وتجنب التجمعات غير الضرورية، والحرص على النظافة العامة.



شاهد أيضا