وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين ذوي العمر 35 إلى39 سنة

الداخلة نيــوز:

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ صحفي لها، أنه في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس “كورونا” المستجد، تنهي إلى علم كافة المواطنات والمواطنين أنها قررت توسيع الإستفادة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل الفئة العمرية المتراوحة ما بين 35 و39 سنة.

وتدعو كذلك الساكنة التي تفوق أعمارها أربعين سنة، والتي لم تتلق جرعات اللقاح بعد، بأن تتوجه إلى مراكز التلقيح لأخذ جرعاتها.

كما تهيب وزارة الصحة بجميع الفئات المستهدفة، مواصلة الإنخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف تحقيق المناعة الجماعية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1717 أو من خلال البوابة الإلكترونية.

بــلاغ صحفي:


 


شاهد أيضا