الداخلة نيوز:
أعلنت المصالح الصحية، بمخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف، أنه تم اليوم تسجيل 100 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا).
وأوضحت ذات المصادر، أنه تم تسجيل 100 حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال 72 ساعة، وهي الحصيلة الأعلى منذ تفشي الجائحة، ليصل إجمالي الحالات منذ بداية تفشي الفيروس إلى 932 حالة، منها 756 حالة تماثلت للشفاء، و 48 حالة وفاة.
وأمام هذا الوضع، دعت المصالح الصحية، ساكنة المخيمات إلى التقرب من المصالح الإستشفائية لإجراء عملية التلقيح التي باشرتها الوزارة، وضرورة التقيد الصارم بالإجراءات الوقائية المطروحة.


