الداخلة نيــوز:
أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الخميس، عن تسجيل 88 حالة إصابة جديدة بـفيروس “كورونا”، في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال ـ24 ساعة الماضية.
ووفق المعطيات التي قدمتها وزارة الصحة، يلاحظ وجود إرتفاع غير مطمئن في عدد الإصابات اليومية خلال الفترة الأخيرة، على المستوى الجهوي وكذلك الوطني، وهو الشيء الذي دفع الحكومة إلى إتخاذ حزمة من الإجراءات يتم العمل بها حاليا، لتقييد حركة المواطنين والمواطنات من إقليم إلى أخر، للحد من تداعيات هذه الموجة الجديدة.
هذا، وتدعو المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية، لتفادي انتكاسة وبائية لاقدر الله.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

