وزارة الصحة تدعو المصابين بالحساسية والمرضعات والحوامل إلى التلقيح

الداخلة نيوز:


دعت وزارة الصحة المواطنات والمواطنين، الذين يعانون من مشاكل الحساسية، والنساء المرضعات، والنساء الحوامل، ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، إلى الإستفادة من التلقيح ضد (كوفيد-19).


شاهد أيضا