الداخلة نيوز:
انطلقت صباح اليوم الإثنين، المشاورات الرامية إلى تشكيل الحكومة المقبلة، بلقاء جمع بين رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش والقياديين بحزب “البام” عبد اللطيف وهبي وفاطمة الزهراء المنصوري، بمقر حزب “الأحرار” بالرباط.
وقال عبد اللطيف وهبي في تصريح مقتصب للصحافة عقب اللقاء، “لقد تلقينا من أخنوش إشارات جد إيجابية… وسنعمل على بناء تصور مشترك للمستقبل”.
ومن المنتظر أن يلتقي أخنوش، بنزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، في وقت لاحق الإثنين، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة.
وسبق وأعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، أن المشاورات الرامية لتشكيل الحكومة المقبلة ستضم مختلف الهيئات السياسية التي حصلت على مقاعد في البرلمان قصد تكوين تحالف حزبي قوي يشكل الحكومة المقبلة.

