الداخلة نيوز:
جرى اليوم الجمعة إنتخاب الإستقلالي (مولاي ابراهيم الشريف) رئيسا جديدا لجماعة السمارة، وذلك بعد حصوله على إجماع أعضاء المجلس.
وجاءت تشكيلة المكتب المسير للمجلس الجماعي لمدينة السمارة الذي تم انتخابه صباح اليوم الجمعة على الشكل التالي:
– مولاي ابراهيم الشريف/ الرئيس
– مولاي الزبير حبدي/ النائب الأول
– محمد فاضل العماري/ النائب الثاني
– محمد الخريف/ النائب الثالث
– للا غليلة بنموسى/ النائبة الرابعة
– المصطفى حرمة / النائب الخامسة
– العدلي فاطمة / النائب السادسة
– خديجة أبو الفتوح / كاتبة للمجلس
– زينة الركيبي / نائبة كاتبة المجلس

