بعد أشهر من الغياب.. زعيم جبهة البوليساريو “إبراهيم غالي” يعود إلى مخيمات تندوف

الداخلة نيوز:


أعلنت جبهة البوليساريو، امس السبت 18 شتنبر الجاري،  رسميا عن عودة زعيمها “إبراهيم غالي” لمخيمات تندوف.

ونقلت قصاصة لوكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، أن زعيم جبهة البوليساريو “إبراهيم غالي”، عاد إلى مخيمات تندوف، بعد أكثر من 5 شهور من الغياب بعد إصابته الخطيرة بمرض “كوفيد-19”.

وكان “غالي” قد غادر تندوف إلى الجزائر العاصمة، شهر أبريل الماضي، بسبب أعراض خطيرة جراء الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، ومنها تم توجيهه إلى مستشفى في “لوغرونيو” بإسبانيا، ما أدى إلى اندلاع أزمة دبلوماسية حادة بين الرباط ومدريد، قبل أن يتم إعفاء وزيرة الشؤون الخارجية الإسبانية، على خلفية ذلك.


شاهد أيضا