الداخلة نيوز:
انتخب صباح اليوم الثلاثاء 28 شتنبر الجاري، الاستقلالي، السيد (لبيهي مــــحمد سالم)، رئيسا للمجلس الإقليمي للسمارة، لولاية جديدة.
رئاسة المجلس عرفت تنافس كل من الإستقلالي (محمد سالم لبيهي) الذي حصل على 07 أصوات، مقابل 4 أصوات تحصل عليها التجمعي (محمد محمود الشيگر).
وجاءت تشكيلة المكتب المسير على الشكل التالي :
– لبيهي مــــحمد سالم / الرئيس
– محمد سالم بيدا / النائب الأول
– بــــلمام سلامة / النائب الثاني
– حــــبدي بتـــة/ كاابة المجلس
– بن موسى الحسيــن / نائب كاتبة المجلس


