بالإجماع.. إنتخاب التجمعي (محمد سالم باهيا) رئيساً للمجلس الإقليمي للطرفاية +(المكتب المسير)

الداخلة نيوز:

 

تم اليوم الثلاثاء إنتخاب التجمعي (محمد سالم باهيا) بالإجماع رئيسا للمجلس الإقليمي للطرفاية لولاية ثانية.
وتمكن السيد (باهيا) من الظفر بولاية جديدة، بعد حصوله على إجماع  أعضاء المجلس والبالغ عددهم 11 عضوا.

وقد جاءت تشكيلة المجلس على الشكل التالي:
 – محمد سالم باهيا / الرئيس
– الحسان لخديم / النائب الأول
– شيبة مربيه ربو / النائب الثاني
– الشريفة المحمودي / كاتبة المجلس
– عويس امباركة / نائبة كاتبة المجلس


شاهد أيضا