الداخلة نيوز:
انتخب (لحسن بلفقيه)، شقيق السياسي الراحل (عبد الوهاب بلفقيه)، صباح اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، رئيسا جديدا للمجلس الإقليمي لسيدي إفني، خلفا ل(إبراهيم بوليد).
وحصل (لحسن بلفقيه) عن حزب الأصالة والمعاصرة على 6 أصوات، في مقابل حصول منافسه (عبد الرحمان الراجي) عن حزب التجمع الوطني للأحرار، على 5 أصوات.
تشكيلة المجلس الإقليمي لسيدي افني:
الرئيس / لحسن بلفقيه / (البام)
النائب الأول / حفيظ تليش / (التقدم والإشتراكية)
النائب الثاني / لطيفة بوراس / (الأحرار)
كاتب المجلس / عمر أمهزول / (البام)
نائب الكاتب / حكيمة أبو القاسم / (البام)


