الداخلة نيوز:
اكد خالد آيت الطالب، وزير الصحة، أن جواز التلقيح الممنوح من طرف السلطات المغربية سيصبح لاغيا عند غياب الجرعة الثالثة من اللقاح ضد “كورونا”.
ووفق ما صرح به الوزير، للتلفزيون المغربي، أن تلقي الجرعة الثالثة متاح بعد 6 شهور من الحصول على الجرعة الثانية، ومن فاته وقت إكمال التلقيح يصير الجواز الخاص به “غير صالح”.
يذكر ان الحكومة المغربية قررت ابتداء من يوم الخميس 21 أكتوبر 2021، اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها (جواز التلقيح) كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية، وذلك استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية.


