afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تونس تودع مونديال قطر رغم الفوز التاريخي على فرنسا حاملة اللقب

الداخلة نيوز:


حقق المنتخب التونسي انتصارا تاريخيا على نظيره الفرنسي حامل اللقب بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت الأربعاء، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في كأس العالم 2022.

وفي وقت سابق، ضمن “الديوك” تأهلهم للدور الثاني بفوزين متتاليين أمام أستراليا (4-1)، ثم الدنمارك (2-1)، بينما كان المنتخب التونسي بحاجة للفوز على أبطال العالم وهو ما تحقق، لكنه أخفق في بلوغ الدور التالي بعد انتصار أستراليا على الدنمارك في اللقاء الثاني بهدف ماثيو ليكي، لتحصد بطاقة العبور الثانية.

وبدأ “نسور قرطاج” بطريقة مميزة، ونجحوا في الوصول إلى مرمى منافسهم من خلال وهبي الخزري والعيدوني، قبل أن ينجح نادر الغندري في هز الشباك، لكن حكم الراية أعلن عن حالة تسلل سبقت هز اللاعب لشباك الحارس ستيف مانداندا.

وبعدما اكتملت دقائق الشوط الأول على المنوال ذاته، لم يحتج التونسيون لأكثر من 13 دقيقة من عمر الحصة الثانية حتى يفتتح لهم وهبي الخزري التسجيل، بعد مجهود فردي استثنائي، ليلهب حماسة الجماهير الذين غصت بهم مدرجات استاد المدينة التعليمية، وألغى الحكم هدفا لغريزمان بداعي التسلل في الدقائق المضافة، ليخرج منتخب تونس بانتصار تاريخي على حامل اللقب.


شاهد أيضا