قرعة كأس ملك إسبانيا.. صدام جديد بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف النهائي

الداخلة نيوز:

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا عن مواجهة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الخطوة قبل الأخيرة لحصد البطولة المحلية.

وستقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، فيما يحتضن ملعب “كامب نو” مباراة الإياب.

على الجانب الآخر، يواجه نادي أوساسونا نظيره نادي أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الآخر للعبور إلى الدور النهائي.

ومن المفترض أن تقام مباريات الذهاب يومي 8 – 9 فبراير القادم، فيما تقام مباريات الإياب يومي 1-2 مارس القادم.

وسيتم تأجيل مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة تحديدًا على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بسبب مشاركة الميرنجي في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضا