بـ”هاتريك بنزيمة”.. ريال مدريد يكتسح برشلونة برباعية ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

الداخلة نيوز:


وصل ريال مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما هزيمة قاسية لغريمه برشلونة على ملعبه كامب نو، اليوم الأربعاء، برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي، بعدما فاز برشلونة ذهابًا بهدف دون رد.

تقدم ريال مدريد، في مباراة اليوم، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد هجمة مرتدة نموذجية بين كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور مُسجل الهدف.

وعزز كريم بنزيما النتيجة لريال مدريد مبكرًا في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، قبل أن يضيف هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 58، وختم كريم أهداف اللقاء بهدف رابع في الدقيقة 81 ليكون ثاني هاتريك “3 أهداف- له في أسبوع بعد هاتريك مباراة بلد الوليد الأحد الماضي في الدوري.

وسيضرب ريال مدريد موعدًا مع أوساسونا في النهائي، يوم 6 مايو المقبل، على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.


شاهد أيضا