الداخلة نيوز:
كشفت إسرائيل، الأربعاء، عن عزمها افتتاح ملحقية اقتصادية في المغرب.
وذكر وزير الاقتصاد والصناعة الإسرائيلي خلال لقائه بنظيره المغربي رياض مزّور على هامش المعرض الدولي للفلاحة في المغرب أن بلاده “بصدد بناء جسور السلام في الشرق الاوسط من خلال الاقتصاد”، بحسب ما أفاد حساب “إسرائيل بالعربية” على تويتر.
وافتتح رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، الثلاثاء، فعاليات النسخة الخامسة عشر من الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس، الذي ينعقد تحت شعار “الجيل الأخضر، لأجل سيادة غذائية مستدامة”، بمشاركة إسرائيلية لأول مرة.
وتعكس مشاركة إسرائيل في المعرض المغربي تصاعدا في وتيرة العلاقات بين دولة الاحتلال والمغرب، منذ انضمام الرباط لاتفاقات “أبراهام” في ديسمبر/كانون الأول 2020.

